GSO ISO 22135:2024
ISO 22135:2023
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
١٤ أكتوبر ٢٠٢٤
مركبات الطرق - المركبات التجارية الثقيلة والحافلات - طريقة حساب بداية الانقلاب في حالة الاستقرار
ملفات الوثيقة GSO ISO 22135:2024
لا تتوفر أية ملفات لهذه المواصفة حالياً
مجال الوثيقة GSO ISO 22135:2024
تصف هذه الوثيقة طريقة لحساب عتبة الانقلاب في الحالة الثابتة للمركبات التجارية الثقيلة والحافلات، دون الأخذ في الاعتبار تأثيرات أنظمة التحكم النشطة. تأخذ طريقة الحساب في الاعتبار العوامل الرئيسية التي تؤثر على عتبة الانقلاب، وهي ارتفاع مركز الثقل، والمسار، والصلابة الجانبية للإطار، وجميع العوامل التي تؤثر على صلابة السيارة. إن الامتثال المدروس (مثل تشوه الإطار) له تأثير كبير على المسار الفعال، وبالتالي على عتبة الحالة المستقرة للانقلاب.
ملاحظة: كبديل لمعيار طريقة الحساب الموصوفة، يمكن قياس عتبة التمديد في الحالة الثابتة على مسار اختبار أو باستخدام اختبار طاولة الإمالة كما هو موضح في المواصفة القياسية ISO 16333.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
OS GSO 42:2015
GSO 42:2015
مواصفة قياسية عمانية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
OS GSO 159:1993
GSO 159:1993
مواصفة قياسية عمانية
السيارات – الأبعاد والأوزان
اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO ISO 10425:2024
ISO 10425:2023
مواصفة قياسية خليجية
الحبال السلكية الفولاذية للصناعات البترولية والغاز الطبيعي
— الحد الأدنى للمتطلبات وشروط القبول
GSO EN 14384:2024
EN 14384:2005
مواصفة قياسية خليجية
صنابير إطفاء الحرائق العمودية
GSO BS 476-20:2024
BS 476-20:1987
مواصفة قياسية خليجية
اختبارات الحريق لمواد وهياكل البناء -الجزء 20: طريقة تحديد مقاومة عناصر البناء للحريق (مبادئ عامة)
GSO ISO 24120-2:2024
ISO 24120-2:2023
مواصفة قياسية خليجية
معدات الري الزراعية - الأدلة الإرشادية حول تنفيذ أنظمة الري المضغوط - الجزء 2: الري بالتنقيط